كلوب يكشف عما يشغل بال ثلاثي ليفربول

Soccer Football - Premier League - Liverpool vs Brighton & Hove Albion - Anfield, Liverpool, Britain - May 13, 2018 Liverpool's Mohamed Salah is hugged by manager Juergen Klopp as he is substituted Action Images via Reuters/Carl Recine EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
كلوب: ما يهم ثلاثي ليفربول الهجومي هو الفوز لا عدد الأهداف (رويترز)

قال المدير الفني لليفربول الإنجليزي يورغن كلوب إن ثلاثي الفريق الهجومي المكون من المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والبرازيلي روبيرتو فرمينيو، يعشق الفوز أكثر من عدد الأهداف المسجلة.

وأكد الألماني كلوب في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه الاثنين المقبل أمام كريستال بالاس في البريميرليغ "لا أظن أن ثلاثي ليفربول الهجومي مشغول بعدد معين من الأهداف المسجلة.. ما يهمهم فقط هو الفوز.. يحبون طريقة لعبنا ويستفيدون من ذلك، ويساندون الفريق كثيرًا في الجوانب الدفاعية".

وأضاف "هناك حالة من التجانس والتفاهم بين صلاح وماني وفرمينيو، وهو ما يرجح كفة الفريق من الناحية الهجومية".

واختتم كلوب تصريحاته بالقول "هذه المرة منافسنا هو كريستال بالاس، الفريق الذي طالما سبب لنا مشاكل في الفترة الأخيرة على أرضه، لكننا سنذهب ولا نفكر في غير الفوز باللقاء.. هم فريق يتطور جيدًا كمجموعة.. روي هودسون مدربهم يقدّم عملًا رائعًا هناك".

وكان فريق ليفربول قد حقق النقاط الثلاث في الجولة الأولى للدوري الممتاز بالفوز على وست هام يونايتد برباعية نظيفة. 

المصدر : وكالة الأناضول