عرض خرافي قد ينقل مبابي إلى الدوري الإنجليزي

Soccer Football - Ligue 1 - OGC Nice v Paris St Germain - Allianz Riviera, Nice, France - September 29, 2018 Paris St Germain's Kylian Mbappe during the match REUTERS/Jean-Paul Pelissier

ذكرت صحيفة "صن" البريطانية أن النجم الفرنسي الصاعد كيليان مبابي قد يشهد تغيرا كبيرا في مسيرته في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضحت أن نادي مانشستر سيتي يستعد لتقديم عرض بقيمة 200 مليون جنيه إسترليني (أكثر من 224 مليون يورو) إلى نادي باريس سان جيرمان من أجل الظفر بخدمات مبابي.

وسيحطم عرض النادي الإنجليزي الرقم القياسي لأغلى الصفقات في سوق الانتقالات، وسيتجاوز قيمة ضم نيمار إلى باريس سان جيرمان المقدرة بـ222 مليون يورو.

وأشارت إلى أن النادي الإنجليزي يستعد للتحرك من أجل التعاقد مع مبابي (19 عاما) بناء على طلب خاص من المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

ووفقا للصحيفة فإن مانشستر سيتي يراهن على متاعب نادي باريس سان جيرمان مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بخصوص قواعد اللعب المالي النظيف من أجل إقناعه بالتخلي عن النجم الفرنسي.

غير أن النادي الإنجليزي مطالب أيضا بالتخلي عن أحد نجومه من أجل الامتثال لقواعد اللعب المالي النظيف، وذكرت الصحيفة أن رحيم سترلينغ هو أبرز المرشحين للمغادرة لأن عقده مع النادي يقترب من نهايته.

المصدر : مواقع إلكترونية