حرب نفسية.. ليفربول يرهب السيتي بابتسامات نجومه و23 هدفا

محمد صلاح - المصدر: موقع ليفربول على تويتر
ليفربول ركز على تصوير ابتسامات نجومه أثناء التدريب الأخير (الموقع الرسمي للنادي)

استحوذت القمة المرتقبة بين مانشستر سيتي وليفربول غدا الخميس ضمن المرحلة الـ21 للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (بريميرليغ)، على اهتمام جميع وسائل الإعلام البريطانية. واحتدمت الحرب النفسية بين الفريقين، خاصة من الريدز الذي يمتلك اليد العليا قبل المواجهة.

واهتم ليفربول متصدر البريميرليغ دون هزيمة بفارق سبع نقاط عن السيتي الذي تأخر إلى المركز الثالث بعد توتنهام، بالحرب النفسية التي تميز بها هذا الموسم سواء من خلال مقاطع الفيديو والصور المشرقة الواثقة لنجوم قوته الضاربة، أو عبر التصريحات المتواضعة لمدربه الألماني يورغن كلوب.

undefined

فقد نشر ليفربول عبر موقعه الرسمي ومواقع التواصل الاجتماعي نبذة عن التدريب الأخير قبل المباراة، وكان عبارة عن صور متعددة لنجومه وخاصة مهاجميه، وهم يبتسمون ويمزحون كأنهم واثقون من الفوز على مانشستر سيتي في ملعبه.

undefined

كما غرد النادي عبر تويتر بفيديو يرهب به السيتي يحتوي على جميع أهداف الريدز خلال ديسمبر/كانون الأول الماضي، مع تعليق أكثر إرهابا يقول "8 مباريات.. 8 انتصارات.. 23 هدفا".



في المقابل أظهر مدرب الريدز كلوب تواضعا كبيرا في المؤتمر الصحفي للمباراة، وقال "يجب أن نتحلى بالشجاعة ونلعب بإصرار مثل باقي المباريات، فهم أفضل فريق في العالم". وأضاف "يقولون بأننا سنتغلب على السيتي.. هذا الكلام غير صحيح وغير واقعي".

وقلل كلوب من قيمة فوز فريقه في المواجهة المرتقبة غدًا بقوله "إن كنا متأخرين عنهم بفارق عشر نقاط فهل لا يمكننا اللحاق بهم؟ بالطبع لا، فالمباراة في 3 يناير/كانون الثاني، وهي مهمة للغاية لأن الفائز فيها سيحقق ست نقاط".

المصدر : مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي