صحف إنجلترا منشغلة بدموع نجم تشلسي

Soccer Football - FA Cup Third Round - Chelsea v Nottingham Forest - Stamford Bridge, London, Britain - January 5, 2019 Chelsea's Cesc Fabregas reacts after the match REUTERS/Eddie Keogh

تصدرت صور اللاعب الإسباني سيسك فابريغاس الصحف الإنجليزية الصادرة اليوم الأحد بعد وداعه المؤثر لنادي تشلسي أمس.

وخاض فابريغاس مباراته الأخيرة مع تشلسي أمس، وساهم في فوز الفريق على نوتنغهام فورست 2-صفر في كأس إنجلترا، قبل أن يترك أرضية الميدان في الدقيقة الأخيرة وهو يذرف الدموع ردا على تحية الجماهير له.

وذكرت صحيفة "ميل أون صنداي" أن فابريغاس ودع تشلسي بالدموع بعد مباراته الأخيرة وقبل انتقاله إلى نادي موناكو الفرنسي، وأشارت إلى أنه خاض 501 مباراة.

من ناحية أخرى، نقلت الصحيفة تصريحات مدرب ليفربول يورغن كلوب التي أكد فيها أنه سيعمل على معالجة الأخطاء التي أدت للخسارة أمام مانشستر سيتي يوم الخميس الماضي، وتقلص الفارق بين الناديين في مقدمة الترتيب إلى أربع نقاط.

من جانبها، اهتمت صحيفة "صن" بتوجه نادي مانشستر يونايتد إلى مدينة دبي للدخول في معسكر تحضيري قصير قبل استئناف مباريات الدوري، مشيرة إلى عدم ظهور النجم الفرنسي بول بوغبا في الصور التي التقطت لنجوم الفريق، كما علقت على رحيل فابريغاس قائلة "فابريغاس يودع جماهير تشلسي بالدموع بعد خوضه مباراته الأخيرة مع الفريق".

وكشفت صحيفة "ديلي إكسبرس" النقاب عن تخطيط نادي تشلسي للقيام بصفقة قوية تتمثل في ضم المهاجم إدينسون كافاني نجم باريس سان جيرمان مقابل نحو 55 مليون يورو.

أما صحيفة "ميرور" فقد نشرت حديثا خاصا مع المدرب الهولندي المخضرم لويس فان خال تناول فيه توقعاته لمصير الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال "المدرب يورغن كلوب حول ليفربول إلى قوة مقاتلة، في حين أن مانشستر سيتي لا يمكنه الدفاع ولهذا السبب سوف يفوز ليفربول باللقب".

من ناحية أخرى، أفادت الصحيفة بأن نتائج المدرب المؤقت لنادي مانشستر يونايتد أولي جونار سولشكاير دفعت إدارة النادي إلى التفكير في منحه المنصب بصفة دائمة، وأوضحت أن هذه الخطوة مرتبطة باستمرار النتائج الإيجابية للفريق خلال المرحلة المقبلة.

المصدر : وكالات