رئيس الهلال يكشف المستور بشأن إقالة رامون دياز

Soccer Football - Japan's Urawa Red Diamonds v Saudi Arabia's Al Hilal - AFC Champions League final, second leg - Saitama Stadium 2002, Saitama, Japan - November 25, 2017. Al Hilal's head coach Ramon Angel Diaz reacts. REUTERS/Toru Hanai
تحدث رئيس نادي الهلال السعودي الأمير نواف بن سعد للمرة الأولى عن كواليس إقالة الأرجنتيني رامون دياز من منصب المدير الفني للفريق والاستعانة بمواطنه خوان براون.     

وقال نواف بن سعد إن مجلس الإدارة وجد تدخلات "مبالغا فيها" من قبل إمليانو دياز نجل المدرب الأرجنتيني ومساعده السابق مع الهلال، مضيفا "في النهاية كانت قرارات الابن (إمليانو) صاحبة الكلمة العليا".     

وأضاف "إقالة دياز كانت أصعب قرار لي، لأنه واحد من أفضل خمسة مدربين مروا على الهلال، ولكن رغبتي في المقام الأول كانت الاستغناء عن مساعده".     

وتابع أن الفترة الأخيرة شهدت أحاديث جانبية بين اللاعبين تشير إلى أن المشاركة في التشكيلة الأساسية تتوقف على قوة علاقتهم بإمليانو، وليس بالمردود الفني في التدريبات والمباريات.     

وبشأن تدخل رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ في إقالة دياز قال نواف بن سعد "أقسم بالله العظيم لا دخل له في القرار، ولم أكن أعلم بالتغريدة التي كتبها أثناء مباراة الفريق أمام الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا".     

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه على تويتر في وقت سابق "بدأت أشك في أن دياز يريد الاستمرار".  

المصدر : وكالات