المولد يمدد ارتباطه بالاتحاد السعودي

BRUSSELS, BELGIUM - MARCH 27: Fhad Almuwallad of Saudi Arabia looks on during the international friendly match between Belgium and Saudi Arabia at the King Baudouin Stadium on March 27, 2018 in Brussels, Belgium. (Photo by David Rogers/Getty Images)
فهد المولد يستعد للمشاركة في كأس العالم مع المنتخب السعودي (غيتي)

أعلن نادي اتحاد جدة السعودي تجديد عقد لاعب فريق كرة القدم الأول بالنادي فهد المولد أربعة مواسم، دون الإفصاح عن القيمة المالية لعقده.

وذكر النادي اليوم الخميس أن المولد (23 عاما) سيظل اتحاديا حتى 2022، وتمت مراسم التوقيع بحضور منصور اليامي وكيل أعمال اللاعب، ورئيس النادي نواف المقيرن الذي أعرب عن سعادته باستمرار المولد ضمن صفوف الاتحاد متمنيا له التوفيق وإسعاد الجماهير.

ويلعب المولد لاتحاد جدة منذ 2011 وشارك في أكثر من مئة مباراة مع النادي في مختلف المسابقات، وخرج في يناير/كانون الثاني الماضي في تجربة احتراف قصيرة مع ليفانتي الإسباني على سبيل الإعارة، وبات أول لاعب سعودي يشارك في مباراة في الدوري الإسباني (ليغا).

ولعب المولد لجميع الأعمار السنية للمنتخب السعودي تحت 20 وتحت 23 عامًا، كما يلعب للمنتخب الأول منذ 2012، ويعتبر من الأعمدة الأساسية في صفوف المنتخب السعودي الذي سيشارك في المونديال، حيث يلعب في المجموعة الأولى بجانب منتخبات روسيا المستضيفة ومصر وأورغواي.

المصدر : وكالات