ميلان ينفرد بوصافة الكالتشيو

Football Soccer - AC Milan v Crotone - Italian Serie A - San Siro stadium, Milan, Italy - 4/12/16 - AC Milan's Gianluca Lapadula celebrates after scoring. REUTERS/Alessandro Garofalo
لابادولا منح الفوز وثلاث نقاط ثمينة لميلان (رويترز)

قاد جيانلوكا لابادولا فريقه ميلان للصعود إلى وصافة الدوري الإيطالي لكرة القدم (الكالتشيو) بعد أن منحه الفوز 2-1 على ضيفه كروتوني اليوم الأحد في المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة.

وعلى ملعب سان سيرو، تقدم دييغو فالتشينيلي بهدف لكروتوني في الدقيقة 26، ثم تعادل الكرواتي ماريو بازاليتيش لميلان في الدقيقة 41. وأهدر مباي نيانغ ضربة جزاء لفريق ميلان في الدقيقة 53.

وظل التعادل (1-1) قائما حتى قبل أربع دقائق من النهاية، لكن لابادولا -القادم من صفوف بيسكارا في فترة الانتقالات الصيفية الماضية- كان عنده الحل وسجل هدف الفوز القاتل لميلان عبر تسديدة من داخل منطقة الجزاء.

وهو الفوز الثاني على التوالي لميلان والعاشر هذا الموسم، مما رفع رصيد النادي إلى 32 نقطة ليتقدم إلى المركز الثاني بفارق أربع نقاط خلف يوفنتوس المتصدر وبعيدا بثلاث نقاط عن صاحب المركز الثالث روما.

وزادت أوضاع كروتوني تعقيدا حيث ظل الفريق في المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد ست نقاط متساويا في رصيد النقاط مع باليرمو متذيل الترتيب.

المصدر : وكالات