أباتي يغيب عن ميلان حتى نهاية الموسم

MILAN, ITALY - JANUARY 21: Ignazio Abate of AC Milan in action during the Serie A match between AC Milan and SSC Napoli at Stadio Giuseppe Meazza on January 21, 2017 in Milan, Italy. (Photo by Marco Luzzani/Getty Images)
أباتي تعرض لإصابة في عينه اليسرى ضد ساسوولو في 26 فبراير/شباط الماضي (غيتي)

خسر نادي ميلان خدمات مدافعه إينياتسيو أباتي لما تبقى من الموسم الحالي، وذلك بسبب خضوعه لعملية جراحية في عينه بحسب ما أعلن الأربعاء صاحب المركز السابع بالدوري الإيطالي لكرة القدم.

وذكر ميلان الذي يتخلف بفارق عشرين نقطة عن غريمه يوفنتوس المتصدر وحامل اللقب أن المدافع البالغ ثلاثين عاما سيعود إلى الملاعب الصيف المقبل نتيجة العملية التي خضع لها لمعالجة إصابة في عينه تعرض لها الشهر الماضي ضد ساسوولو.

وقال في بيانه "يعلن نادي ميلان أن إينياتسيو أباتي توجه إلى ميامي بعد عدة فحوصات في إيطاليا للوقوف على رأي خبير طبي بخصوص الضربة الحادة التي تعرض لها في عينه اليسرى ضد ساسوولو في 26 فبراير/شباط".

وأضاف "أن نتائج الزيارة (إلى ميامي) كانت إيجابية وعملية الشفاء تسير بسلاسة، العلاج سيعطي أباتي الفرصة لاستئناف التدريب خلال مرحلة التحضيرات الصيفية لموسم 2017-2018".

ويقاتل ميلان الفائز بلقب دوري أبطال أوروبا سبع مرات للحصول على مركز مؤهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ" الموسم المقبل بعدما أصبحت حظوظه بالتأهل إلى دوري الأبطال شبه منعدمة.

ويتخلف فريق المدرب فينتشنزو مونتيلا بفارق 10 نقاط عن نابولي صاحب المركز الثالث الأخير المؤهل إلى المسابقة القارية الأهم، إلا أنه يتخلف بفارق نقطتين فقط عن المركز الخامس المؤهل إلى "يوروبا ليغ" الذي يحتله جاره اللدود إنتر.

المصدر : الفرنسية