الإصابة تنهي موسم موراي
رياضة الجزيرة



رجح البريطاني أندي موراي المصنف ثانيا عالميا غيابه عن المنافسات حتى نهاية الموسم الحالي بسبب إصابة في الورك أجبرته على الانسحاب من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، آخر البطولات الأربع الكبرى في التنس، والمقامة حاليا على ملاعب فلاشينغ ميدوز.

وكتب اليوم موراي على صفحته بموقع فيسبوك "لسوء الحظ، لن أكون قادرا على المنافسة في الأحداث المقبلة في بكين وشنغهاي، وعلى الأرجح، في الحدثين الأخيرين للموسم في فيينا وباريس، بسبب إصابتي في الورك التي أزعجتني في الأشهر القليلة الماضية".

ويغيب موراي (30 عاما) عن الملاعب منذ خسارته أمام الأميركي سام كويري في مباراة من خمس مجموعات بربع نهائي بطولة ويمبلدون في يوليو/تموز.

وكان البريطاني عانى من الإصابة في المباراة التي خسرها أمام السويسري ستانيسلاس فافرينكا في نصف نهائي بطولة فرنسا المفتوحة على ملاعب رولان غاروس في يونيو/حزيران.

وفقد موراي بعد بطولة ويمبلدون صدارة التصنيف العالمي للاعبين المحترفين لمصلحة الإسباني رافايل نادال.

وسبق للصربي نوفاك ديوكوفيتش وفافرينكا أيضا إعلانهما ابتعادهما حتى نهاية الموسم بسبب الإصابة.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

فيدرر يهزم نادال ويتوج بلقب أستراليا المفتوحة

ماهر عدنان قنديل

رهيب "فيدرر"، عاد بقوة في هذه البطولة.. بداية موسم كرة المضرب هذا يؤكد على عودة الثنائي التقليدي القوي فيدرر-نادال للتنافس على الألقاب بعد غيابهما نوعًا ما في الفترات السابقة.. فيدرر أبهرني بأدائه في هذه البطولة، خصوصًا، في النصف النهائي وفي النهائي أمام فافرينكا ونادال على التوالي.. ويمكن إطلاق وصف "الكهول الأبطال" على البطولة بعد إنتصار فيدرر وفينوس ويليامس اللذان يبلغان 35 عامًا وكأننا في عودة للزمن الجميل..