نادال يحقق فوزا شاقا في البطولة الختامية لموسم التنس

Tennis - ATP Finals - The O2, London, Britain - November 13, 2019 Spain's Rafael Nadal celebrates winning his group stage match against Russia's Daniil Medvedev Action Images via Reuters/Tony O'Brien

انتزع النجم الإسباني المخضرم رافاييل نادال فوزا شاقا من منافسه الروسي دانييل ميدفيديف، بعدما تغلب عليه بنتيجة 6-7 (3 / 7) و6-3 و7-6 (7 / 4) اليوم الأربعاء في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعتين بالبطولة الختامية لموسم التنس للرجال، المقامة حاليا بالعاصمة البريطانية لندن.

وكان اللاعبان قد خسرا مباراتهما الأولى في مجموعة "أندريه أغاسي"، حيث خسر نادال أمام الألماني ألسكندر زفيريف حامل اللقب أول أمس الإثنين، في حين خسر ميدفيديف أمام اليوناني ستيفانوس تيستيباس في اليوم نفسه.

وبعدما أنهى المباراة في ساعتين و44 دقيقة، واصل نادال تفوقه على ميدفيديف، وسبق أن تغلب عليه في نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة (فلاشينغ ميدوز) في سبتمبر/أيلول الماضي، ليتوج بلقبه الـ19 في البطولات الأربع الكبرى (غراند سلام).

وتأتي تلك النتيجة لتمنح الفرصة لزفيريف لكي يصبح ثاني المتأهلين للدور قبل النهائي بعد النمساوي دومينيك ثيم، حال فوزه على تيستيباس في وقت لاحق اليوم بالجولة نفسها للمجموعة ذاتها.

وكان ثيم قد حجز أول مقاعد المربع الذهبي للبطولة، عقب فوزه الملحمي على الصربي نوفاك ديوكوفيتش أمس الثلاثاء في الجولة الثانية لمباريات مجموعة "بيورن بورغ"، حيث استمرت المواجهة بينهما ساعتين و47 دقيقة.

المصدر : وكالات