شاهد.. تغريم سيرينا وليامز بسبب هذا التصرف

Sep 8, 2018; New York, NY, USA; Serena Williams of the United States yells at chair umpire Carlos Ramos in the women's final against Naomi Osaka of Japan on day thirteen of the 2018 U.S. Open tennis tournament at USTA Billie Jean King National Tennis Center. Mandatory Credit: Danielle Parhizkaran-USA TODAY SPORTS TPX IMAGES OF THE DAY
سيرينا وجهت إهانة لفظية للحكم كارلوس راموس ووصفته بأنه "لص" (رويترز)

قال الاتحاد الأميركي للتنس اليوم الأحد إنه فرض غرامة على سيرينا وليامز تبلغ 17 ألف دولار بسبب انتهاك اللوائح خلال نهائي بطولة أميركا المفتوحة.

ففي النهائي الذي أقيم أمس السبت وخسرته 6-2 و6-4 أمام اليابانية نعومي أوساكا، تلقت سيرينا تحذيرا وتم خصم نقطة منها لحصولها على نصيحة تدريبية في الملعب وإلقاء المضرب أرضا، ثم قرر الحكم كارلوس راموس معاقبتها بخسارة شوط.

وفرضت إدارة الحكام في البطولة غرامة على اللاعبة الأولى عالميا سابقا قدرها عشرة آلاف دولار بسبب "الإهانة اللفظية" التي وجهتها إلى راموس، وأربعة آلاف دولار لتحذيرها عقب الحصول على نصيحة تدريبية، وثلاثة آلاف بسبب إلقاء المضرب.



واعترضت سيرينا التي كانت تسعى لمعادلة الرقم القياسي بالفوز باللقب 24 في البطولات الأربع الكبرى، بشدة على كل هذه القرارات خلال المباراة.



وطلبت من راموس أن يعتذر لها على تحذيرها بسبب النصيحة التدريبية، ثم وصفت الحكم لاحقا بأنه "لص" بسبب قراره خصم نقطة منها.

وخسرت سيرينا أمس السبت نهائي بطولة أميركا الدولية بمجموعتين دون رد، وبذلك لم تتمكن من الفوز باللقب 24 في البطولات الأربع الكبرى (غراند سلام).

المصدر : وكالات