اقترب من الاعتزال.. هل تعيد ويمبلدون موراي إلى ملاعب الكرة الصفراء؟

Mar 25, 2014; Miami, FL, USA; Andy Murray waves to the crowd after his match against Jo-Wilfried Tsonga (not pictured) on day nine of the Sony Open at Crandon Tennis Center. Murray won 6-4, 6-1. Mandatory Credit: Geoff Burke-USA TODAY Sports
أندي مواري أكد أنه لم يعد يشعر بآلام في الفخذ (رويترز)

رجح نجم التنس البريطاني أندي موراي احتمال عودته للعب والمشاركة في بطولة ويمبلدون المقبلة التي تنطلق أول يوليو/تموز القادم، بعد أن دفعته الإصابة التي تلقاها في الفخذ خلال بطولة أستراليا الماضية إلى التفكير في الاعتزال.

وأضاف موراي في تصريح لهيئة الإذاعة البريطانية "كنت أضرب كرات التنس من وضع ثابت ولا يمكنني القيام بأي حركة، لكن حالة الفخذ جيدة الآن ولم أعد أشعر بألم.. أنا فقط منهك بعد الجراحة".

وأوضح أنه لا يشعر بأي ضغط للعودة إلى اللعب إذا سمح له جسده بذلك، وقال إنه سيحاول العودة إلى ملاعب التنس عبر المشاركة في زوجي بطولة ويمبلدون، بينما أبدت والدته جودي تفاؤلا حذرا بشأن عودة نجلها خلال الموسم الجاري.

وأعلن النجم البريطاني الفائز بثلاثة ألقاب في البطولات الأربع الكبرى خلال بطولة أستراليا المفتوحة، أن الألم المستمر في الفخذ جعله على مقربة من اعتزال التنس، وخضع إلى جراحة في يناير/كانون الثاني الماضي.

المصدر : رويترز