موراي المصاب ينسحب من فلاشينغ ميدوز
رياضة الجزيرة



موراي كشف عن إصابته بوركه الأيسر (رويترز)

أعلن البريطاني أندي موراي، المصنف ثانيا عالميا، انسحابه من بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، آخر البطولات الأربع الكبرى في التنس لهذا الموسم، مشيرا إلى أن إصابته بوركه الأيسر حرمته من المشاركة.

وكان الشك يحوم حول مشاركة موراي الذي أحرز أولى بطولاته الكبرى الثلاث في فلاشينغ ميدوز عام 2012، ليصبح أول بريطاني يحرز لقب "غراند سلام" منذ 76 عاما.

وكان موراي سيواجه في الدور الأول الأميركي تينيس ساندغرين المصنف 104 عالميا.

ولم يكن البريطاني (30 عاما) في أفضل حالاته هذا الموسم، إذ عانى بسبب الإصابة وخرج من ربع نهائي ويمبلدون أمام الأميركي سام كويري، وغاب عن الملاعب منذ ذلك الحين وفقد صدارة التصنيف العالمي لصالح الإسباني رافايل نادال.

وكان موراي غاب مرة واحدة عن البطولات الكبرى الـ39 الأخيرة، وذلك في رولان غاروس عام 2013.

وأصبح موراي خامس لاعب من بين العشرة الأوائل عالميا ينسحب من البطولة بعد السويسري ستانيسلاس فافرينكا، والصربي نوفاك ديوكوفيتش، حامل لقب 12 دورة كبرى، والياباني كي نيشيكوري والكندي ميلوش راونيتش.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

فيدرر يهزم نادال ويتوج بلقب أستراليا المفتوحة

ماهر عدنان قنديل

رهيب "فيدرر"، عاد بقوة في هذه البطولة.. بداية موسم كرة المضرب هذا يؤكد على عودة الثنائي التقليدي القوي فيدرر-نادال للتنافس على الألقاب بعد غيابهما نوعًا ما في الفترات السابقة.. فيدرر أبهرني بأدائه في هذه البطولة، خصوصًا، في النصف النهائي وفي النهائي أمام فافرينكا ونادال على التوالي.. ويمكن إطلاق وصف "الكهول الأبطال" على البطولة بعد إنتصار فيدرر وفينوس ويليامس اللذان يبلغان 35 عامًا وكأننا في عودة للزمن الجميل..