الأسترالية بارتي تدون اسمها في بطولات تنس الأساتذة

MIAMI GARDENS, FLORIDA - MARCH 30: Ashleigh Barty of Australia is presented with the Butch Buchholz Trophy after defeating Karolina Pliskova of Czech Republic during the women's final of the Miami Open Presented by Itau at Hard Rock Stadium March 30, 2019 in Miami Gardens, Florida. Matthew Stockman/Getty Images/AFP== FOR NEWSPAPERS, INTERNET, TELCOS & TELEVISION USE ONLY ==

حققت الأسترالية آشلي بارتي أول لقب لها في مسيرتها ببطولات تنس الأساتذة، بعدما توجت بلقب بطولة ميامي إثر فوزها في النهائي اليوم السبت على التشيكية كارولينا بليسكوفا 7-6 (7-1) و6-3.

وكانت بارتي متأخرة 1-3 أمام بليسكوفا في المجموعة الأولى لكنها انتفضت لتحسم الفوز في المجموعة الأولى قبل أن تستمر على المنوال نفسه في المجموعة الثانية لتخرج فائزة باللقب.

واحتاجت اللاعبة الأسترالية إلى ساعة وأربعين دقيقة للفوز على بليسكوفا ونيل اللقب.

ومن المقرر أن تتقدم بارتي (22 عاما) إلى المركز التاسع في تصنيف الرابطة العالمية للاعبات التنس المحترفات يوم الاثنين المقبل. 

وقالت بارتي "أعتقد أنها كانت مسيرة استثنائية على مدار اسبوعين.. أعتقد أن نقطة التحول بالنسبة لي كانت نسخة العام الماضي من بطولة ويمبلدون، حيث لعبت بشكل رائع منذ ذلك الحين".

المصدر : وكالات