الترجي يدعم هجومه بالتعاقد مع الجزائري مزياني

Soccer Football - African Champions League Final - Second Leg - Esperance Sportive de Tunis v Al Ahly - Stade Olympique de Rades, Rades, Tunisia - November 9, 2018 Esperance players celebrate winning the final with the trophy REUTERS/Zoubeir Souissi
الترجي يسعى لتدعيم صفوفه حتى تستمر إنجازاته الكروية (رويترز)
أعلن بطل دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم نادي الترجي التونسي الأحد عن أولى صفقاته في الانتقالات الشتوية بالتعاقد مع المهاجم الجزائري طيب مزياني لثلاثة أعوام ونصف.
 
وقال الترجي في بيان رسمي عبر موقعه على الإنترنت "إن صفقة مهاجم فريق بارادو الجزائري مزياني هي بداية التعاون بين الترجي وبارادو الذي يشهد تطورا ملحوظا في السنوات الأخيرة، وذلك من خلال التواصل المباشر بين مسؤولي الناديين".

 
تأتي هذه الصفقة بعدما اتخذ الاتحاد التونسي لكرة القدم قرارا بأن يعد اللاعبون القادمون من دول شمال أفريقيا (الجزائر والمغرب وليبيا ومصر) لاعبين محليين بداية من 19 ديسمبر/كانون الأول الجاري.
 
وقال مزياني (22 عاما) عبر حسابه على تويتر "بداية أنا فخور للغاية لارتداء قميص فريق عظيم مثل الترجي بطل أفريقيا، وأريد توجيه الشكر لجماهير النادي على رسائل التهنئة والترحيب والدعم التي أرسلتها لي".
 
ويستعد الترجي للمشاركة في كأس العالم للأندية التي تستضيفها أبو ظبي في الفترة من 12 حتى 22 من الشهر الحالي.
المصدر : رويترز