ماسكيرانو: ميسي مالك كرة القدم

epa06258029 Argentina's Lionel Messi celebrates after scoring the FIFA World Cup 2018 qualifying soccer match between Ecuador and Argentina at the Atahualpa Stadium in Quito, Ecuador, 10 October 2017. EPA-EFE/JOSE JACOME
ميسي سجل ثلاثية في مرمى الإكوادور (الأوروبية)

أكد الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو أن مواطنه ليونيل ميسي "أثبت مرة أخرى أنه مالك هذه اللعبة"، وذلك بعد الفوز الكبير لمنتخب التانغو 3-1 على مضيفه منتخب الإكوادور فجر اليوم الأربعاء (بتوقيت غرينيتش) بفضل الثلاثية (هاتريك) التي سجلها قائد منتخب الأرجنتين في شباك الإكوادور ليصعد بفريقه إلى مونديال روسيا 2018.

وقال ماسكيرانو -نجم برشلونة بعد المباراة متحدثا عن قائد المنتخب- إن "ليو أثبت مرة أخرى أنه مالك هذه اللعبة، عندما يكون بهذا الشكل ويتمتع بهذه القدرة فلا يوجد إطار يمكن أن يحتويه".

وكشف ماسكيرانو عن أنه لو لم تصل الأرجنتين للمونديال "كان هذا سيعني بالنسبة للكثيرين نهاية تاريخهم"، في إشارة إلى إمكانية اعتزال العديد من لاعبي المنتخب.

يذكر أن منتخب "ألبسيليستي" خاض في الفترة بين 2014 و2016 ثلاث مباريات نهائية، واحدة في كأس العالم، واثنتين في بطولة "كوبا أميركا"، لكنه لم ينجح في حسم أي منها لصالحه.

المصدر : وكالات