ميسي يطارد حلمه

BELO HORIZONTE, BRAZIL - NOVEMBER 10: Lionel Messi of Argentina looks on during a match between Brazil and Argentina as part of 2018 FIFA World Cup Russia Qualifier at Mineirao stadium on November 10, 2016 in Belo Horizonte, Brazil. (Photo by Buda Mendes/Getty Images)
ميسي لم يتجاوز بعد خسارته مع الأرجنتين في نهائي مونديال 2014 (غيتي)

أكد قائد ونجم المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي أن حلمه هو الفوز بمونديال 2018 في روسيا ورفع كأس البطولة، بعد الألم الذي شعر به عقب خسارته أمام ألمانيا في نهائي مونديال البرازيل 2014.

وقال ميسي أمس الأحد في مقابلة مع برنامج "لا كورنيسا" على قناة "أميركا تي في" الأرجنتينية "ما تخيلته دائما هو التواجد بهذا النهائي والفوز به ورفع الكأس، إنه حلم دائم ويصبح أكثر قوة في كل مرة يحين فيها موعد انطلاق المونديال، ولهذا كان البكاء في 2014 مؤلما لأننا كنا نعرف مدى صعوبة الفوز بالمونديال ولأننا كنا قريبين للغاية".

وأضاف مهاجم برشلونة الإسباني "المونديال صعب للغاية وكنا قريبين جدا من تحقيق هذا الحلم، هذا ما نريد وتريده البلد بأكملها".

وتابع "أتمنى أن يكون المونديال عظيما بالنسبة لنا، أمنيتي هي أمنيتكم جميعا بأن يكون تجربة مشابهة لتلك التي حدثت في 2014، ولكن هذه المرة تنتهي برفع الكأس، أقول لكم إنه ليس سهلا لأن الفوز بالمونديال لا يحدث دائما، يمكنك أن تفعل كل شيء ورغم ذلك لا تفوز به".

وأكد ميسي أنه سيسافر إلى روسيا مفعما بطموح كبير في الفوز بكأس العالم مع الأرجنتين التي ستلعب في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات إيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.

المصدر : وكالات