السعودية تصل لآخر محطة تحضيرية قبل المونديال

Soccer Football - International Friendly - Saudi Arabia v Greece - Estadio de La Cartuja, Seville, Spain - May 15, 2018 Saudi Arabia's Salem Al-Dawsari celebrates scoring their first goal with team mates REUTERS/Marcelo Del Pozo
المنتخب السعودي سيخوض ثلاث مباريات ودية قبل مواجهة روسيا في افتتاح المونديال (رويترز)

تتوجه بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم غدا الاثنين إلى سويسرا لإقامة معسكر خارجي في منطقة "باد راغاز" ضمن المرحلة الخامسة والأخيرة من برنامج التحضيرات للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

ويستمر المعسكر حتى 6 يونيو/حزيران  المقبل، يخوض خلاله المنتخب السعودي مباراتين وديتين، الأولى ستكون أمام المنتخب الإيطالي يوم 28 مايو/أيار الجاري على ملعب "سانك قالين"، والثانية أمام منتخب بيرو يوم 3 يونيو/حزيران القادم على الملعب نفسه، قبل أن ينتقل بعدها الأخضر إلى مدينة ليفركوزن الألمانية استعدادا لمواجهة منتخب ألمانيا على ملعب "باي أرينا" في الـ8 من الشهر القادم.

ومن المقرر أن تستغرق رحلة المنتخب السعودي من مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة إلى مطار زيوريخ الدولي ما يقرب من ست ساعات عبر طائرة خاصة.

جدير بالذكر أن المنتخب السعودي سيشارك في المونديال ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه منتخبات مصر وروسيا وأورغواي، وسيبدأ الأخضر مشواره في كأس العالم بمواجهة روسيا في افتتاح المونديال يوم 14 يونيو/حزيران المقبل.

المصدر : وكالات