هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



استبعد خورخي سامباولي المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني ماورو إيكاردي هداف الدوري الإيطالي وإنتر ميلان وضم باولو ديبالا نجم يوفنتوس للقائمة النهائية لفريقه في مونديال روسيا.

وانضم ديبالا إلى قائمة مهاجمي المنتخب الأرجنتيني التي تضم ليونيل ميسي وسيرجيو أغويرو وغونزالو هيغواين، ولكن تم استبعاد إيكاردي رغم تسجيله 29 هدفا في الموسم المنقضي من الدوري الإيطالي.

وقال سامباولي في تصريحات صحفية اليوم الاثنين "لقد توصلنا لهذه الأسماء بعد الكثير من التحليل لكل المراكز.. هذه الأسماء هي الأقرب لفلسفة اللعب التي نعمل بها".

وتلعب الأرجنتين ضمن المجموعة الرابعة في دور المجموعات بالمونديال مع منتخبات آيسلندا وكرواتيا ونيجيريا.

وضمت القائمة:

حراسة المرمى: سيرجيو روميرو (مانشستر يونايتد)، وويلفريدو كاباييرو (تشلسي)، وفرانكو أرماني (ريفر بليت).

في الدفاع: فيدريكو فازيو (روما) غابرييل ميركادو (إشبيلية)، وكريستيان أنسالدي (تورينو)، ونيكولاس أوتامندي (مانشستر سيتي)، وماركوس روخو (مانشستر يونايتد)، ونيكولاس تاجليافيكو (أياكس)، وماركوس أكونا (سبورتنينغ لشبونة).

خط الوسط: خافيير ماسكيرانو (هيبي شاينا فورشن)، وإدواردو سالفيو (بنفيكا)، ولوكاس بيليا (ميلان)، وجيوفاني لو سيلسو (باريس سان جيرمان)، وإيفر بانيغا (إشبيلية)، ومانويل لانزيني (ويستهام)، وماكسيمليانو ميزا (إندبندينتي)، وأنخيل دي ماريا (سان جيرمان)، وكريستيان بافون (بوكا جونيورز).

خط الهجوم: ليونيل ميسي (برشلونة)، وباولو ديبالا (يوفنتوس)، وغونزالو هيغواين (يوفنتوس)، وسيرخيو أغويرو (مانشستر سيتي).

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟