قائد فرنسا يغيب عن المونديال

Soccer Football - Europa League Semi Final Second Leg - Atletico Madrid v Arsenal - Wanda Metropolitano, Madrid, Spain - May 3, 2018 Arsenal's Laurent Koscielny reacts after sustaining an injury REUTERS/Susana Vera
كوسيلني تعرض لإصابة خطيرة على مستوى وتر أخيل (رويترز)

أعلن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم أن لوران كوسيلني مدافع أرسنال الإنجليزي سيغيب عن المنتخب الفرنسي في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا؛ بسبب الإصابة.

وتعرض قائد نادي أرسنال والمنتخب الفرنسي لإصابة خطيرة في وقت مبكر من المباراة التي خسرها النادي اللندني أمام مضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني 1-صفر مساء الخميس في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي.

وخرج كوسيلني من الملعب محمولا على محفة  طبية، وقال مدرب أرسنال أرسين فينغر عقب المباراة إن اللاعب (32 عاما) ربما يكون قد تعرض لتمزق في وتر أخيل.

وأعلن مدرب المنتخب الفرنسي ديدييه ديشان أن كوسيلني -الذي سبق أن شارك في 51 مباراة دولية- لن يكون ضمن قائمة المنتخب في المونديال الروسي.

وقال ديشان في تصريحات نشرها موقع الاتحاد الفرنسي على الإنترنت "إنها أزمة كبيرة للغاية بالنسبة للمنتخب الفرنسي.. إنها إصابة جاءت في وقت  حرج.. إنني حزين للغاية حقا بشأن لوران، لأن كأس العالم أيضا كانت ستشكل حدثا مهما للغاية في مسيرته الاحترافية".

وتابع "أتمنى له العودة بشكل جيد إلى الملاعب لأنني واثق من أنه لا يزال لديه المزيد من الأشياء الرائعة لتقديمها".

المصدر : وكالات