مدرب البرازيل يصاب بسبب هدف كوتينيو

SAINT PETERSBURG, RUSSIA - JUNE 22: Tite, Head coach of Brazil looks on during the 2018 FIFA World Cup Russia group E match between Brazil and Costa Rica at Saint Petersburg Stadium on June 22, 2018 in Saint Petersburg, Russia. (Photo by Buda Mendes/Getty Images)

قال مدرب منتخب البرازيل تيتي إنه تعرض لإصابة عضلية أثناء احتفاله بهدف كوتينيو في شباك كوستاريكا خلال المباراة التي انتهت بفوز فريقه بهدفين دون رد في الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

وأكد تيتي في مؤتمر صحفي أنه تعرض لإصابة عضلية وسقط أرضا عقب انطلاقه للاحتفال بهدف كوتينيو الذي جاء في اللحظات الأخيرة من المباراة.

وأضاف "لم نقدم العرض المنتظر طوال شوط المباراة الأول، لكن تغير أداؤنا كثيرا في شوط المباراة الثاني وتهيأت لنا العديد من الفرص إلى أن نجحنا في تسجيل هدفين في الدقائق الأخيرة".

واعتبر المدرب البرازيلي أن نيمار لعب بشكل جيد رغم أنه غائب عن الملاعب لما يقرب من ثلاثة أشهر بسبب الإصابة، وتوقع أن يتحسن أداء الفريق خلال المباريات القادمة.

وتتصدر البرازيل ترتيب المجموعة بسبع نقاط بفارق نقطتين عن سويسرا، وأربع نقاط عن صربيا في حين تتذيل كوستاريكا الترتيب بنقطة واحدة.

المصدر : وكالات