خرجت مصر من المونديال فدفع كوبر الثمن

YEKATERINBURG, RUSSIA - JUNE 15: Hector Cuper, Head coach of Egypt reacts during the 2018 FIFA World Cup Russia group A match between Egypt and Uruguay at Ekaterinburg Arena on June 15, 2018 in Yekaterinburg, Russia. (Photo by Matthias Hangst/Getty Images)

أعلن اليوم الثلاثاء الاتحاد المصري لكرة القدم رحيل الأرجنتيني هيكتور كوبر بشكل رسمي عن تدريب المنتخب بعد الوداع المبكر لبطولة كأس العالم دون نقاط.

وأصدر الاتحاد المصري بيانا جاء فيه أن "الاتحاد المصري لكرة القدم قرر في اجتماعه، الذي عقد اليوم الثلاثاء، توجيه الشكر للجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول بمناسبة انتهاء فترة عمله بنهاية مشاركته في كأس العالم".

وكان الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر قاد المنتخب المصري للتأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية والوصول إلى المباراة النهائية بعد ثلاث دورات متتالية لم يتمكن خلالها الفراعنة من بلوغ النهائيات الأفريقية، فضلا عن قيادته رفقاء محمد صلاح للوصول إلى نهائيات كأس العالم بعد غياب استمر 28 عاما.

تجدر الإشارة إلى أن عقد كوبر وجهازه ينتهي بانتهاء مشاركة المنتخب المصري في كأس العالم.

ومن المقرر أن يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم الأربعاء مؤتمرا صحفيا للإجابة على كافة التساؤلات التي أحاطت بمشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العالم.

المصدر : وكالات