هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



قال رئيس نادي عموم إنجلترا ريتشارد لويس إنه لا نية لتغيير موعد نهائي منافسات فردي الرجال ببطولة ويمبلدون للتنس حتى لو وصل المنتخب الإنجليزي لكرة القدم إلى نهائي كأس العالم في روسيا، وتداخل النهائيان معا يوم الأحد المقبل.

وأوضح لويس -في تصريح لهيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي- أن المنظمين أنهوا بيع التذاكر والاستعداد لهذا الحدث السنوي الهام في إنجلترا ولا يوجد أي خطط لتغيير موعد النهائي.

وأشار إلى أن الشاشة الكبيرة في "تلة هينمان" محجوزة لعرض مباريات التنس فقط، ولكنه أوضح أن المنطقة التي تقام فيها بطولة ويمبلدون تتوفر على خيارات مجانية للاتصال بالإنترنت، وهو ما سيسمح للمهتمين بمتابعة نهائي المونديال عبر هواتفهم.

يذكر أن نهائي ويمبلدون -ثالثة البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام"- سيكون في الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت غرينتش، بينما ستنطلق مباراة الدور النهائي لمونديال روسيا عقب ذلك بساعتين وقد يكون منتخب إنجلترا طرفا فيها حال فوزه على كرواتيا في نصف النهائي.

وعادة تستمر مباريات التنس أكثر من ساعتين، ولذلك سيجد عشاق الكرة من متابعي دورة ويمبلدون أنفسهم أمام خيارين صعبين.

المصدر : وكالات,مواقع إلكترونية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟