إنجلترا أمام خيار صعب.. ويمبلدون أو المونديال

LONDON, ENGLAND - JULY 02: A Wimbledon logo sits on a fountain at Wimbledon on July 2, 2017 in London, England. (Photo by David Ramos/Getty Images)

قال رئيس نادي عموم إنجلترا ريتشارد لويس إنه لا نية لتغيير موعد نهائي منافسات فردي الرجال ببطولة ويمبلدون للتنس حتى لو وصل المنتخب الإنجليزي لكرة القدم إلى نهائي كأس العالم في روسيا، وتداخل النهائيان معا يوم الأحد المقبل.

وأوضح لويس -في تصريح لهيئة الإذاعة البريطانية بي بي سي- أن المنظمين أنهوا بيع التذاكر والاستعداد لهذا الحدث السنوي الهام في إنجلترا ولا يوجد أي خطط لتغيير موعد النهائي.

وأشار إلى أن الشاشة الكبيرة في "تلة هينمان" محجوزة لعرض مباريات التنس فقط، ولكنه أوضح أن المنطقة التي تقام فيها بطولة ويمبلدون تتوفر على خيارات مجانية للاتصال بالإنترنت، وهو ما سيسمح للمهتمين بمتابعة نهائي المونديال عبر هواتفهم.

يذكر أن نهائي ويمبلدون -ثالثة البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام"- سيكون في الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت غرينتش، بينما ستنطلق مباراة الدور النهائي لمونديال روسيا عقب ذلك بساعتين وقد يكون منتخب إنجلترا طرفا فيها حال فوزه على كرواتيا في نصف النهائي.

وعادة تستمر مباريات التنس أكثر من ساعتين، ولذلك سيجد عشاق الكرة من متابعي دورة ويمبلدون أنفسهم أمام خيارين صعبين.

المصدر : مواقع إلكترونية + وكالات