سيارة ذكية وثلاثة مفاتيح تضمن للعين الفوز على ريال مدريد

Soccer Football - Club World Cup - Al Ain FC Training - Zayed Sports City Stadium, Abu Dhabi, United Arab Emirates - December 21, 2018 Al AinÊcoachÊZoran Mamic with the players during training REUTERS/Suhaib Salem

تباينت تصريحات لاعبي نادي العين الإماراتي ومدربهم قبل ساعات من مواجهة ريال مدريد في نهائي كأس العالم للأندية.

وأكد اللاعب عامر عبد الرحمن أن فريقه يحتاج إلى ثلاثة مفاتيح للتغلب على النادي الملكي، وقال في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "بلا شك ريال مدريد فريق كبير، ونحن نحتاج إلى ثلاثة أشياء من أجل تحقيق الفوز، وهي أن نلعب بتركيز بنسبة 100%، وأن نضاعف المجهود، وأن يكون الحظ بجوارنا".

وأكد عامر أن فريق العين اعتاد على خوض المباريات الكبيرة، بعد فوزه في المباريات السابقة التي أهلته للمباراة النهائية، وقال "العين اعتاد على المباريات الكبيرة، ولدينا مدرب محنك قادر على التصرف في مواجهة فريق كبير مثل ريال مدريد".

من جانبه، اعتبر الكرواتي زوران ماميتش مدرب نادي العين، أن مواجهة ريال مدريد تشبه مواجهة بين سيارة ذكية وسيارة مرسيدس المنافسة في سباقات فورمولا1.

وفجّر بطل الإمارات واحدة من أكبر مفاجآت البطولة على مرّ تاريخها، بعد أن أطاح بفريق ريفر بليت بطل أميركا الجنوبية بركلات الترجيح بعد التعادل معه 2-2 في نصف النهائي.

وقال ماميتش في مؤتمر صحفي إن "ريال مدريد هو النادي الأكبر هنا، لكن يمكن لسيارة ذكية أن تهزم سيارة مرسيدس".

وأضاف "نود تصعيب الأمور على ريال مدريد. هو المرشح الأفضل بالطبع لكن أحيانا لا تعمل الماكينات بشكل جيد كما هو متوقع".

وتابع "نستحق الوصول للنهائي. نشعر بالإرهاق، وأنا مريض، ولكن فريقنا متحفز جدا، وأنا واثق من أننا سنخوض المعركة بحماس".

وستشهد المباراة التقاء ماميتش مع مواطنه لوكا مودريتش لاعب وسط ريال الذي قاد كرواتيا إلى نهائي كأس العالم هذا العام، وفاز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم.

وتابع ماميتش مازحا "سأتحدث معه عندما أراه. فاز بكل شيء مؤخرا وسأطلب منه أن يدعنا نفوز بالمباراة".

وسيلتقي العين مع ريال مدريد بطل أوروبا في آخر ثلاثة مواسم، والذي يمضي في طريقه نحو اللقب الرابع في كأس العالم للأندية رغم بدايته المتعثرة محليا هذا الموسم، والتي أدت إلى إقالة المدرب يولن لوبتيغي وتعيين سانتياغو سولاري.

المصدر : وكالات