ألمانيا ترصد مكافأة كبيرة للفوز بمونديال 2018

RIO DE JANEIRO, BRAZIL - JULY 13: Thomas Mueller of Germany raises the World Cup trophy and celebrates with teammates after defeating Argentina 1-0 in extra time during the 2014 FIFA World Cup Brazil Final match between Germany and Argentina at Maracana on July 13, 2014 in Rio de Janeiro, Brazil. (Photo by Matthias Hangst/Getty Images)
الألمان سيحصلون على مكافآت بداية من الدور ربع النهائي (غيتي)

أعلن الاتحاد الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء أنه سيمنح كل لاعب من المنتخب 350 ألف يورو في حالة نجاح الفريق في الاحتفاظ بلقب كأس العالم في روسيا العام المقبل.

وعندما فازت ألمانيا باللقب في 2014 في البرازيل حصل كل لاعب من الفريق على ثلاثمئة ألف يورو.

وفي روسيا وتحت قيادة المدرب يواكيم لوف لن يحصل اللاعبون على أي مبالغ إضافية مقابل الانتصارات في دور المجموعات أو مقابل الوصول لدور 16، لكن كل لاعب سيحصل على 85 ألف يور مقابل الوصول لدور الثمانية، وعلى 125 ألفا مقابل الصعود لقبل النهائي.

وإذا خسر الفريق في المباراة النهائية، فإن كل لاعب سيحصل على مئتي ألف يورو.

وقال مدير المنتخب الألماني أوليفر بيرهوف في بيان "يبعث هذا الإعلان رسالة تهدئة وطمأنة مبكرة، وهي مطلوبة حتى يتسنى لنا التركيز على الجوانب والمهام الرياضية".

وإذا فازت ألمانيا بالبطولة المقبلة في روسيا، فإنها ستصبح ثالث دولة فقط تنجح في الدفاع عن اللقب بعد إيطاليا (1934-38) والبرازيل (1958-62).

وستلعب ألمانيا في مونديال روسيا في المجموعة السادسة، التي تضم إلى جانبها كلا من المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية.

المصدر : وكالات