ماذا قال بيريز ردا على انتقاد رونالدو للملكي؟

Soccer Football - Champions League Group Stage Draw - Grimaldi Forum, Monaco - August 30, 2018 Real Madrid president Florentino Perez before the draw REUTERS/Eric Gaillard
بيريز كان السبب الرئيسي في رحيل رونالدو عن الملكي بعد سنوات من الإنجازات (رويترز)
لم يفوت رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز فرصة الرد على تصريحات نجم الفريق السابق الذي انتقل إلى يوفنتوس الإيطالي الصيف الماضي، كريستيانو رونالدو، التي انتقد فيها النادي الملكي.
وجاء رد رئيس النادي الملكي قويا وسريعا دون أن يذكر اسم رونالدو، وذلك خلال الندوة التي أقيمت بملعب البرنابيو احتفالا بأعياد الميلاد.
وقال رونالدو الأحد الماضي لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية "يوفنتوس أكثر تواضعا، إنه فريق مختلف مقارنة بريال مدريد، الأجواء هنا أكثر أسرية".
ورد بيريز قائلا "استطاع ريال مدريد الفوز بثلاث بطولات متتالية لدوري الأبطال، وأربع بطولات خلال خمس سنوات، وهذا مجهود وعمل كبير اعتمد على مبادئ النادي ومنها الاحترام والتواضع والتضامن".
وتوجه فلورنتينو بالحديث لحضور الندوة "أنتم شهود على واحدة من أفضل مراحل النادي الملكي، لأول مرة نحن أبطال كرة القدم الأوروبية وكرة السلة، هذه المرحلة من النجاحات جاءت بفضل اتحاد محبي ريال مدريد، الذي يمنحنا المزيد من الاستقرار".
وأضاف بيريز "أشكركم لإخلاصكم من أجل إعلاء قيم ومبادئ ريال مدريد، ونجم الفريق الكرواتي لوكا مودريتش، يعد مثالا رائعا لتمثيل مبادئ النادي، ونأمل أن يكون العام القادم مليئا بالإنجازات والألقاب".
المصدر : الصحافة الإسبانية