الفريق الأندلسي يصفع الملكي

Soccer Football - La Liga Santander - Sevilla vs Real Madrid - Ramon Sanchez Pizjuan, Seville, Spain - May 9, 2018 Sevilla's Miguel Layun celebrates scoring their second goal with team mates as Real Madrid's Nacho looks dejected REUTERS/Jon Nazca
إشبيلية هزم ريال مدريد 3-2 (رويترز)
استغل إشبيلية غياب معظم النجوم الأساسيين عن صفوف ضيفه ريال مدريد وألحق به الهزيمة بنتيجة 3-2 في المباراة المؤجلة بينهما من المرحلة الـ34 بالدوري الإسباني لكرة القدم.

ووجه الفريق الأندلسي لطمة قوية إلى الميرينغي وألحق به الهزيمة السادسة في الليغا هذا الموسم، وقلص آمال الريال في استعادة المركز الثاني بالمسابقة.

ورفع إشبيلية رصيده إلى 54 نقطة ليتقدم إلى المركز السابع في جدول الترتيب بعدما حقق انتصاره الثاني على التوالي، في حين تجمد رصيد الريال عند 72 نقطة في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط خلف جاره أتلتيكو مدريد، وبفارق 18 نقطة عن منافسه التقليدي برشلونة الذي توج بلقب المسابقة.

وحسم أصحاب الأرض الشوط الأول لصالحهم بهدفين نظيفين سجلهما وسام بن يدر (26) وميغيل لايون (45).

وفي الشوط الثاني، أهدر قائد الريال سيرجيو راموس ضربة جزاء (58).

وازدادت معاناة الريال في الدقيقة 84 عندما اهتزت شباك الفريق بالهدف الثالث إثر تمريرة عرضية من أحد لاعبي إشبيلية ارتطمت براموس ودخلت المرمى عن طريق الخطأ.

وفي الدقيقة 87، سجل بورخا مايورال هدف تقليص الفارق للريال، وتبعه راموس بالهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وغاب عن صفوف الريال في هذه المباراة العديد من نجومه الأساسيين، حيث منح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان راحة لرافاييل فاران ولوكا مودريتش ومارسيلو وتوني كروس وغاريث بيل وحارس المرمى كيلور نافاس. 

كما غاب كل من إيسكو وداني كارفخال والبرتغالي كريستيانو رونالدو للإصابات.

المصدر : وكالات