برشلونة يبحث عن موطئ قدم في الجزائر

Logos of Football Clubs- - ANKARA, TURKEY - JULY 25 : Logo of FC Barcelona Football Club is seen in Ankara, Turkey on July 25, 2018.

يبحث نادي برشلونة عن وجود رسمي له في الجزائر، البلد الذي يمتلك فيه شعبية كبيرة، من خلال إرساء شراكات تستهدف توسيع رقعته في العالم.

وقال جوردي مويتش لاتاس النائب الثالث لرئيس برشلونة في مؤتمر صحفي عقده بالمعهد الثقافي الإسباني بالعاصمة الجزائرية أمس الأحد بصحبة رئيس اللجنة الاجتماعية بالنادي بو فيلانوفا، إنهما جاءا إلى الجزائر بهدف الاستكشاف والبحث عن شراكات تجعل من وجود النادي الإسباني في الجزائر واقعا حقيقيا.

وأوضح لاتاس أنه لا يمكن الجزم بمضمون هذه الشراكات إلا بعد التحدث إلى شركاء "يمثلون القيم الثقافية والرياضية والمجتمعية لنادي برشلونة"، وقال إن فتح مدرسة برشلونة في الجزائر من بين المشاريع التي يمكن تجسيدها، مثلها مثل اعتماد رابطة للمشجعين.

ومن المقرر أن يشارك المسؤولان بالنادي الكتالوني في ندوة بالمكتبة الوطنية في العاصمة الجزائرية، يستعرضان خلالها مشروع تحديث ملعب كامب نو الذي سترتفع سعته من 95 ألف مقعد إلى 105 آلاف مقعد، ومشروع بناء ملعب للفئات العمرية وفرق الإناث الذي سيحمل اسم الراحل يوهان كرويف.

المصدر : وكالات