زميل صلاح "يفضحه" على إنستغرام.. هل لديك صديق مثله؟

Soccer Football - Champions League - Liverpool Training - Melwood, Liverpool, Britain - November 27, 2018 Liverpool's Dejan Lovren and Mohamed Salah during training Action Images via Reuters/Jason Cairnduff

على حسابه الشخصي في إنستغرام نشر الكرواتي ديجان لوفرين مدافع ليفربول صورة من تطبيق الواتساب لـ"محادثة مضحكة" مع زميله النجم المصري محمد صلاح.

وعلى ما يبدو نسي "الملك المصري" وقت التدريب، وحتى لا يسأل زميله بطريقة مباشرة أرسل رسالة للوفرين هنأه فيها بالعام الجديد، وبعد رد لوفرين عاجله "هداف ليفربول" بسؤال عن توقيت تدريب اليوم الأربعاء، ثم تابع صلاح "أرسلت لك التهنئة فقط لأتأكد من وقت تدريب الثلاثاء.. هل لا يزال الساعة 3:30؟".

فرد لوفرين برموز تعبيرية (إيموجي) لوجوه تبكي وأرفق الصورة بسؤال لمتابعيه البالغ عددهم مليونين: هل لديك صديق مثله؟ إن كان جوابك نعم فاذكر اسمه، ليرد صلاح "سأكتب اسمي.. نعم إن التوقيت 3:30".

وانتشرت الصورة كالنار في الهشيم على مواقع التواصل والإعلام البريطاني، وحصلت على أكثر من أربعمئة ألف إعجاب ونحو تسعة آلاف تعليق على حساب لوفرين.

يذكر أن اللاعبين صديقان مقربان، ودائما ما ينشران صورا وفيديوهات مع بعضهما خارج الملعب وداخله.

ويتحضر اللاعبان مع باقي زملائهما في ليفربول لأصعب اختبار لهم في الدوري هذا الموسم عندما يواجهون مانشستر سيتي غدا الخميس.

يذكر أن "الريدز" يتصدر جدول ترتيب البريميرليغ بفارق سبع نقاط عن "السيتيزنز" صاحب المركز الثاني.

المصدر : مواقع التواصل الاجتماعي